Monday, May 31, 2010

kumpulan do'a dan maknanya

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ بَهَائِكَ بِاَبْهاهُ وَكُلُّ بَهَائِكَ بَهِىٌّ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِبَهَائِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min bahâika bi-abhâhu, wa kullu bahâika bahiyun; Allâhumma innî as-aluka bi-bahâika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari keagungan-Mu dengan segala keagungannya, dan semua keagungan-Mu adalah agung; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua keagungan-Mu. 
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ جَمَالِكَ بِاَجْمَلِهِ وَكُلُّ جَمَالِكَ جَمِيْلٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِجَمَالِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min jamâlika bi-ajmâlihi, wa kullu jamâlika jamîl(un); Allâhumma innî as-aluka  bi-jamâlika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari keindahan-Mu dengan segala keindahannya, dan seluruh keindahan-Mu adalah indah; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua keindahan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ جَلاَلِكَ بِاَجَلِّهِ وَكُلُّ جَلاَلِكَ جَليلٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِجَلاَلِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min jalâlika bi-ajallihi, wa kullu jalâlika jalîlun; Allâhumma innî as-aluka bi-jalâlika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari keagungan-Mu dengan segala keagungannya, dan semua jalaliyah-Mu adalah agung; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua keagungan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ عَظَمَتِكَ بِاَعْظَمِهَا وَكُلُّ عَظَمَتِكَ عَظِيْمَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِعَظَمَتِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min ‘azhamatika bi-a’zhamiha, wa kulli ‘azhamatika ‘azhîmah; Allâhumma innî as-aluka bi-’azhamatika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari keagungan-Mu dengan segala keagungannya, semua keagungan-Mu adalah agung; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua keagungan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسَأَلُكَ مِنْ نُورِكَ بِاَنْوَرِهِ وَكُلُّ نُورِكَ نَيِّرٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِنُورِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min nûrika bi-anwarihi, wa kullu nûrika nayyirun; Allâhumma innî as-aluka bi-nûrika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari cahaya-Mu dengan segala pancaran cahayanya, semua cahaya-Mu bercahaya; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua cahaya-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ رَحْمَتِكَ بِاَوْسَعِهَا وَكُلُّ رَحْمَتِكَ وَاسِعَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِرَحْمَتِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min rahmatika bi-awsa’ihâ, wa kullu rahmatika wâsi’ah; Allâhumma innî as-aluka bi-rahmatika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari rahmat-Mu dengan segala keluasannya, dan seluruh rahmat-Mu luas; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua rahmat-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ كَلِمَاتِكَ بِاَتَمِّهَا وَكُلُّ كَلِمَاتِكَ تَامَّةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِكَلِمَاتِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min kalimâtika bi-atammihâ, wa kullu kalimâtika tâmmah; Allâhumma innî as-aluka bi-kalimâtika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari kalimat-Mu dengan segala kesempurnaanya, seluruh kalimat-Mu paripurna; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh kalimat-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ كَمَالِكَ بِاَكْمَلِهِ وَكُلُّ كَمَالِكَ كَامِلٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِكَمَالِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min kamâlika bi-akmalihi, wa kullu kamâlika kâmilun; Allâhumma innî as-aluka bi-kamâlika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari kesempurnaan-Mu dengan  segala kesempurnaannya, semua kesempurnaan-Mu paripurna; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua kesempurnaan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ اَسمائِكَ بِاَكْبَرِهَا وَكُلُّ اَسْمَائِكَ كَبِيْرَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِاَسْمائِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min asmâika bi-akbarihâ, wa kullu asmâika kabîrah; Allahumma inni as-aluka bi-asmâika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari asma-Mu dengan segala keagungannya, dan seluruh asma-Mu agung; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh asma-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ عِزَّتِكَ باَعَزِّهَا وَكُلُّ عِزَّتِكَ عَزِيْزَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِعِزَّتِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min ‘izzatika bi-a’azzihâ, wa kullu ‘izzatika ‘azîzah; Allâhumma innî as-aluka bi-’izzatika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari kemuliaan-Mu dengan segala kemuliaannya, seluruh kemuliaan-Mu mulia; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua  kemuliaan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَشِيَّتِكَ بِاَمْضَاهَا وَكُلُّ مَشِيَّتِكَ مَاضِيَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِمَشِيَّتِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min masyiyyatika bi-amdhâhâ, wa kullu masyiyyatika mâdhiyah; Allâhumma innî as-aluka bi-masyiyyatika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari kehendak-Mu dengan segala keterdahuluannya, seluruh kehendak-Mu terdahulu; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh kehendak-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ قُدْرَتِكَ بِالْقُدْرَةِ الَّتي اسْتَطَلْتَ بِهَا عَلَى كُلِّ شَيْء وَكُلُّ قُدْرَتِكَ مُسْتَطِيْلَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِقُدْرَتِكَ كُلِّهَا. 
Allâhumma innî as-aluka min qudratika bil-qudratil latî istathalta bihâ ‘alâ kulli syay-in, wa kullu qudratika mustathîlah; Allâhumma innî as-aluka bi-qudratika kullihi.
Ya Allah, aku  memohon pada-Mu dari kekuasaan-Mu yang meliputi segala sesuatu, dan seluruh kekuasaan-Mu meliputi segala sesuatu; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh kekuasaan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ عِلْمِكَ بِاَنْفَذِهِ وَكُلُّ عِلْمِكَ نَافِذٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِعِلْمِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min ‘ilmika bi-anfadzihi, wa kullu ‘ilmika nâfidzah; Allâhumma innî as-aluka bi-’ilmika kullihi.
Ya Allah, aku  memohon pada-Mu  dari ilmu-Mu dengan segala kesempurnaannya, seluruh ilmu-Mu meliputi segala sesuatu; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh ilmu-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ قَوْلِكَ بِاَرْضَاهُ وَكُلُّ قَوْلِكَ رَضِيٌّ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِقَوْلِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min qawlika bi-ardhâhu, wa kullu qawlika radhiyyun; Allâhumma innî as-aluka bi-qawlika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari firman-Mu dengan segala kebahagiaannya, seluruh firman-Mu membahagiakan; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh firman-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَسَائِلِكَ بِاَحَبِّها اِلَيْكَ وَكُلُّ مَسَائِلِكَ اِلَيْكَ حَبِيْبَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِمَسَائِلِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min masâilika bi-ahabbihâ ilayka, wa kulluhâ ilayka habîbah; Allâhumma innî as-aluka bi-masâilika kullihâ.
Ya Allah, aku  memohon pada-Mu  dari semua permohonan pada-Mu dengan segala kecintaannya pada-Mu, dan semua permohonan pada-Mu adalah kecintaan pada-Mu;  ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan segala permohonan pada-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ شَرَفِكَ بِاَشْرَفِهِ وَكُلُّ شَرَفِكَ شَرِيْفٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِشَرَفِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min syarafika bi-asyrafihi, wa kullu syarafika syarîfun; Allâhumma innî as-aluka bi-syarafika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari kemuliaan-Mu dengan segala kemuliaannya, seluruh kemuliaan-Mu adalah mulia; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh kemuliaan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ سُلْطَانِكَ بِاَدْوَمِهِ وَكُلُّ سُلْطَانِكَ دَائِمٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِسُلْطَانِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min sulthânika bi-adwamihi, wa kullu sulthânika dâimun; Allâhumma innî as-aluka bi-sulthânika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari kekuasaan-Mu dengan segala keabadiannya, dan seluruh kekuasaan-Mu kekal abadi; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh kekuasaan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ مُلْكِكَ بِاَفْخَرِهِ وَكُلُّ مُلْكِكَ فَاخِرٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِمُلْكِكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min mulkika bi-afkharihi, wa kullu mulkika fâkhirun; Allâhumma innî as-aluka bi-mulkika kullihi.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu  dari kerajaan-Mu dengan segala kebesarannya, seluruh kerajaan-Mu adalah agung; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh kerajaan-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ عُلُوِّكَ بِاَعْلاَهُ وَكُلُّ عُلُوِّكَ عَالٍ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِعُلُوِّكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min ‘uluwwika bi-a’lâhu, wa kullu ‘uluwwika ‘âlin; Allâhumma innî as-aluka bi-uluwwika kullihi.
Ya Allah, aku  memohon pada-Mu  dengan ketinggian-Mu dengan segala ketinggiannya, seluruh ketinggian-Mu adalah tinggi: ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan segala ketinggian-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ مَنِّكَ بِاَقْدَمِهِ وَكُلُّ مَنِّكَ قَدِيْمٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِمَنِّكَ كُلِّهِ.
Allâhumma innî as-aluka min mannika bi-aqdamihi, wa kullu mannika qadîmun; Allâhumma innî as-aluka bi-mannika kullihi.
Ya Allah, aku  memohon pada-Mu  dari karunia-Mu dengan segala keaabadiannya, semua karunia-Mu abadi; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua karunia-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ مِنْ اَيَاتِكَ بِاَكْرَمِهَا وَكُلُّ آيَاتِكَ كَرِيْمَةٌ، اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِآيَاتِكَ كُلِّهَا.
Allâhumma innî as-aluka min ayâtika bi-akramihâ, wa kullu ayâtika karîmah; Allâhumma innî as-aluka bi-ayâtika kullihâ.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu  dari ayat-ayat-Mu dengan segala kemuliaannya, seluruh ayat-Mu mulia; ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan seluruh ayat-Mu.
اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِمَا اَنْتَ فِيْهِ مِنَ الشَّأنِ وَالْجَبَرُوْتِ، وَاَسْاَلُكَ بِكُلِّ شَأْنٍ وَحْدَهُ جَبَرُوْتٍ وَحْدَها. اَللَّهُمَّ اِنِّي اَسْاَلُكَ بِمَا تُجِيْبُنِي بِهِ حِيْنَ اَسْاَلُكَ فَاَجِبْنِي يَا اَللهُ .
Allâhumma innî as-aluka bimâ Anta fîhi, minasy sya’ni wal-jabarût, wa as-aluka bi-kulli sya’nin wahdahu wa jabarûtin wahdahâ. Allâhumma innî as-aluka bimâ tujîbunî bihi hina as-aluka, fa-ajibnî yâ Allâh.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dari segala keadaan dan kemahakuasaan-Mu, dan aku memohon pada-Mu dengan keadaan-Mu dan kemahakuasaan-Mu yang  esa.
Ya Allah, aku memohon pada-Mu dengan semua apa yang Kau cintai ketika aku bermohon pada-Mu. Ya Allah, dengan semua itu perkenankan doaku.
(Kemudian kita sampaikan hajat kita kepada Allah, insya Allah diijabah

No comments:

Post a Comment

 

Copyright 2007 All Right Reserved. shine-on design by Nurudin Jauhari. and Published on Free Templates